الجمعة، 1 نوفمبر 2013

بسم الله الرحمن الرحيم ..

مقالي لهذا الأسبوع عن سلبيات و إيجابيات الاعلام الاجتماعي على الاعمال التجارية ..

يضن البعض أن للأعلام الاجتماعي آثار إيجابيته فقط على الاعمال التجارية و لكن هناك أيضاً اثار سلبية .
الإيجابيات هي : إزاله الحواجز بين اصحاب العمل التجاري و العملاء ، التخلي عن ألطريقه التقليدية في اجراء المعاملات ، التسويق و الترويج للسلع ، و الأهم التعاون و التواصل مع الاعمال التجارية الاخرى  ..
السلبيات هي : بذل الكثير من الوقت و الجهد ، التكلفة المالية العالية للتواصل مع العملاء .
من وجهة نظري ان الإيجابيات اكثر من السلبيات و ان يجب ان يعرف ان زيادة التواصل مع العملاء لا يعني زيادة الأرباح و المبيعات و ان الاعلام الاجتماعي مهم حتى يمكن للشخص نفسه التعبير عن رأيه في المنتج المطروح و قراءة التعليقات و من خلالها تقيم القارئ للمنتج ، فكل مجال له إيجابياته و سلبياته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق